بوليفارد الرياض | فندق ونادي صحي ومطاعم

يعتبر بوليفارد الرياض مشروعا فريدا من نوعه حيث موقعه الاستراتيجي شمال الرياض على طريق الأمير تركي الأول بحي حطين وبالقرب من مركز الملك عبدالله المالي وايضا بوابة الدرعية التاريخية ، افتتح في عام ٢٠١٦ وتم الاستحواذ عليه عام 2021م من قبل صندوق جدوى ريت بمبلغ 320 مليون ريال (85 مليون دولار) ويحتوي على مجموعة من ارقى المطاعم والمعارض من نشاطات مختلفة اضافة الى النادي الصحي واللياقي وايضا فندق بوتيك مما يجعله مشروعا متكاملا يقدم تجربة استثنائية للزوار.

المطاعم

يحتوي بوليفارد الرياض على تشكيلة عديدة من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تلبي رغبات الزوار ومذاقاتهم المتنوعة من مختلف مطابخ العالم ، مثل (مادلين ، وكرك غلام ، وستاربكس ، وفايف جايز ، وزعتر وزيت والكثير) .

ترفيه

يجمع بوليفارد الرياض مختلف الأنشطة المكملة لشغف الزوار فأنت ترى الموضة والفنون والجمال وخدمات الاهتمام والعناية الشخصية مثل (صيدلية وايتس والبدر للبصريات وبابيون متجر متنوع ويونيك فل والكثير ) اضافة الى الكثير من الفعاليات الترفيهية خلال السنة وفي مختلف الأوقات.

فندق جريد

فندق 5 نجوم تم اختيار بوليفارد الرياض لإطلاق العلامة التجارية السعودية الجديدة سلسلة فنادق جريد النابعة من الضيافة العربية العريقة والذي يمنح رواده تجربة مميزة في الضيافة المحلية والعالمية ، وقد صمم على طراز فنادق البوتيك الفاخرة الأفضل من نوعه.

نادي صحي رياضي ARENA

بمساحة 2000م2 يحتوي ارينا على 2 قاعة كبيره مجهزة للتمارين ومزودة بالأجهزة الرياضية ، وبركة سباحة خارجية ، ومرافق صحية ، وأماكن إستحمام ،وشرفة خارجية ،ومواقف سيارات خاصة داخل المركز.

كما يقدم بوليفارد الرياض العديد من الخدمات التي تضمن تجربة فريده ورائعة مثل خدمة صف السيارات وغسيل السيارات شاحن سيارات كهربائية ، أمن وسلامة ، كما يقدم فعاليات على مدار العام وللحجز المزيد تفضل بزيارة موقعهم الالكتروني هنـــا والوصول للمكان عبر خرائط قوقل هنــا وللطلاع على المزيد من التغطيات تفضل بزيارة مواضيعنا السابقة في الأسفل .

لا توجد آراء بشأن "بوليفارد الرياض | فندق ونادي صحي ومطاعم"

اترك رد

اكتشاف المزيد من جولتي الأولى

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading